27‏/3‏/2012

هل مللت من أرسال طلبات لأدسنس ويتم رفضها ؟؟هنا الحل,,,كيف تكتب مدونة لأدسنس

السلام عليكم

الربح من جوجل أدسنس عن طريق الإنترنت سهل جدا , يجب أن تعمل كثيرا . إذا قررت أن يكون عملك الأساسى هو جوجل أدسنس , يجب عليك أن تتبع الخطوات الأتية :
1- خط واضح للمدونة
يجب أن تكون المدونة مكتوبة فى موضوع محدد , تجنب أن تكون مدونتك ذات موضوعات مختلفة , مدونة ذات موضوع واحد , تجذب كثير من الزائرين , حيث يكون هدفهم هو موضوعك الذى تكتب فيه. على سبيل المثال , زوجة تريد أن تعلم طفلها الصغير , كيف يوفر المال . هى سوف تبحث على الإنترنت عن موضوع : كيف يتعلم الطفل الصغير , توفير المال؟
إذا كانت مدونتك تتحدث عن هذا الموضوع , الزوجة سوف تحتفظ بمدونتك و سوف تتابعها دائما , سوف تعطى مدونتك لكل زوجة لديها نفس المشكلة مع طفلها الصغير. يجب عليك أن تسأل نفسك : كم زوجة تريد أن يتعلم طفلها الصغير , توقير المال؟
إذا, مددونتك ذات الموضوع الواحد سوف تجذب لك الكثير من الزائرين.

2- مدونة غنية
المدونة ذات موضوعات كثيرة , مدونة غنية بالمقالات و سوف تكون جذابة للزائرين , سوف يجدون موضوعات تجذبهم و موضوعات تضع الحل أمامهم. الزائر لا يريد أن يقرأ فى مدونة فقيرة المقالات. المدونة ذات موضوعات كثيرة سوف تجذب الكثير من الزائرين.

3- الانتظام فى كتابة الموضوعات
من الطرق السهلة حتى تجذب زائرين هو أن تنتظم فى كتابة موضوعات لمدونتك , سوف يبحث الزائر المتابع لمدونتك عن الجديد في مدونتك , لذا عليك أن تكتب بانتظام حتى لا يذهب إلى موقع أخر. إذا كان ليدك وقت , تستطيع أن تكتب كل يوم موضوع ,سوف يساعد الزائر على أن يحتفظ بمدونتك و يتابع الموضوعات الجديدة.


على فكرة ....
الربح من الإنترنت لا يتوقف على برنامج جوجل أدسنس , بل هناك طرق كثيرة منها البرنامج الإعلانى و جوجل أدسنس أشهر الشركات فيه لكن
إذا أردت معرفة طرق للربح من الإنترنت , ستجد الكثير من طرق الربح من الإنترنت فى هذه المدونة :
التجارة الإلكترونية

و إذا لم يكن لديك وقت للكتابة أو أنك لا تحب الكتابة أو أنك لا تعرف ماذا تكتب , يمكنك الدخول إلى هذه المدونة و ستربح 20 $ فى أقل وقت ممكن و هو 5 دقائق, هذه المدونة هى فقط للربح البسيط , أنت سوف تربح 20 $ و سيتم وضعهم فى حسابك فى بنك أليرت باى (Alert Pay ) و بالنسبة لزيادة الأرباح إلى أكثر من 20 $ , هذا يعتمد على الوقت الذى تريد أن تعمل فيه على الإنترنت
 مدونة الربح السريع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...